ريال مدريد يتحرك لضم نجم ارسنال

ارون رامسى

قرر نادى ريال مدريد الاسبانى  منافسة عمالقة الأندية الأوروبية وكبار إنجلترا من اجل الحصول على خدمات نجم فريق ارسنال ارون رامسى ويواصل نادى العاصمة الاسبانية تحركاته من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة و الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم الحالي 2018-19.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية الى أن نادى الريال قد قرر فتح ملف اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب آرون رامسي لاعب خط وسط ونجم النادى اللندنى، من أجل تدعيم خط وسط الفريق.


ونجح اللاعب الويلزى رامسي في تقديم مستوى جيد بقميص ارسنال طوال السنوات الماضية، حيث قضى مسيرته الكروية كاملة حتى الآن داخل ملعب الإمارات، لذلك تسعة الأندية الإنجليزية والأوروبية للفوز بخدمات اللاعب الذي سيُمثل إضافة كبيرة للغاية لأى فريق لم يمتلكه من مهارة وتنوع تكتيكي يمكنه من الانسجام والتكيف مع أي طريقة لعب على أرض الملعب.
وكان فريق ريال مدريد يعانى من ضعف كبير وملحوظ في مختلف صفوفه في الموسم الحالي وذلك من خلال نتائج الفريق السلبية، لذلك ينوي بيريز التحرك بقوة في الميركاتو الشتوي في يناير/ كانون الثاني المقبل لتدعيم الفريق ببعض الصفقات المميزة لإنقاذ موسمهم من الفشل و سيحاول النادي بطريقة جادة إقناع إدارة ارسنال بالسماح للاعب الويلزى مغادرة ملعب الامارات الى ملعب العاصمة الاسبانية  ومن المتوقع ألَّا يُمانع النادي الانجليزى من بيع اللاعب وذلك من أجل تحقيق الاستفادة المادية بدلًا من فقدان خدماته بنهاية الموسم في صفقة انتقال مجاني نظراً الى ان عقد اللاعب ينتهى بنهاية هذا الموسم، حيث لا يشارك كثيرًا أيضًا في المباريات تحت إمرة المدرب الإسباني أوناي إيمري الذي يتولى الإدارة الفنية للفريق خلفًا للفرنسي المخضرم آرسين فينغر الذي رحل عن النادي في الصيف الماضي.


وتحدث إيان ماكغري خبير سوق الانتقالات في تصريحات عن اهتمام ريال مدريد بضم رامسي، حيث قال " أعلن ريال مدريد عن رغبته في التعاقد مع آرون رامسي للموسم المقبل. لقد سجلوا اهتمامًا به في وقت سابق عندما توقفت المفاوضات المبدئية مع ارسنال قبل 18 شهرًا ".

من ناحية أُخرى، فإن ريال مدريد لن يكون الوحيد في الصراع  الطبير على التعاقد مع اللاعب الويلزى رامسي، حيث ينافسه بقوة أحد عمالقة أندية أوروبا  نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يتحرك بقوة هو الآخر لإقناع النجم الويلزي بالانتقال إلى ملعب أليانز ستاديوم في تورينو مجانًا بالصيف المقبل.

بينما هناك أندية إنجلترا الكُبرى والتي لن تترك الفرصة تمر من تحت أيديهم بتلك السهولة، حيث ستتحرك أندية ليفربول، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بقوة لمنافسة الميرينغي والسيدة العجوز على الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ28 عامًا والذي يمتلك خبرة كبيرة في البريميير ليغ وسيمثل إضافة قوية لخط الوسط، مما سيجعل المنافسة عليه نارية بشكل كبير في الفترة القادمة.

ليست هناك تعليقات